السبت، 23 أبريل 2011

الفتنة فى المناصير رعتها الدولة

Hassan ELmnaseer22 أبريل 09:19 مساءً
لقد تحصلت على ورقة مروسة ومختومة باسم اتحاد روابط أبناء المناصير بالعاصمة والولايات تحمل بياناً هاماً . .وهذا نصه
بسم الله الرحمن الرحيم
اتحاد روابط أبناء المناصير بالعاصمة والولايات
بيان هام
تمايزت الصفوف فليذهب كل إلى من اختار
قال تعالى : ( أما الزبد فليذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فليمكث في الأرض ) صدق الله العظيم
الكل يعلم أن قضية المناصير قد مرت بمنعطفات كبيرة وخطيرة تنوعت فيها المحن والأحن كرياح عاتيه عصفت بالضعفاء وصغائر النفوس فمالوا حيث تميل أهواء غيرهم وإرادتهم ففعلت بهم ما تشاء ومن غير حول لهم ولا قوة ... سقط أصحاب الأهواء والمأماني الرخيصة أمام حفنات الدينار ومأوى الصحاري القاحلة الجرداء فباعوا الغالي بالرخيص وبدلوا الذهب بالنحاس. صبر الأقوياء والزاهدين رافضين المطامع الوضيعة فتشبثوا بأرضهم التي ورثوها كابر عن كابر فقاوموا الصعاب وأنواع العذاب والمعاناة واضعين نصب أعينهم ووصية أجدادهم( جدودنا زمان وصونا على الوطن.
واليوم تمايزت الصفوف وأنجلت المواقف وهلت أسارير الصابرين وكان الخيار المحلي ومحلية البحيرة بصمات تشع بأحرف من نور متربعة على قلب صفحات التاريخ تسطر لأجيارلنا والزمن القادم أروع معاني التضحية والصمود.
وسط تلك التضحيات كان هنالك مندسين تحسبهم مع الناس ولكن قلوبهم شتى والآن برزت ملامحهم وبانت المعالم وآن الأوان أن نقولها ساخبة مجلجلة تهز الجبال عليكم أن ترحلوا فوراً وإنه لا مكان لكم وسط الذين صمدوا على الأرض والتراب ونقول لهم ( على الذين اختاروا خياراً غير المحلي على أن يغادروا في موعد أقصاه 30/4/2011م ولا عزر لمن أنزر ) وأما الذين سقطوا على مزابل التاريخ وباعوا أرض أجدادهم بدارهم معدوده ورحلوا عنها فليبلغ القاصي الداني بأنه لا حاجة لنا بهم فليبلغوا حيث اختاروا وإن أبوا فلا يلومونا ..... و
وأما علن رتق النسيج الإجتماعي فالوقت لم يحين وإننا لم نكون طرفاً في ذلك وإلا بعد أن ينالوا أهلنا بالخيار المحلي كل حقوقهم ومستحقاتهم فعندها يمكن أن نسعى رلرتق ذلك النسيج والآن قد تمايزت الصفوف واليبقي كل فيما اختار ....
والله المستعــان.
اتحاد روابط المناصير
العاصمة والولايات
أهلى وأحبائي بمنتدى المناصير .... هذا البيان تم توزيعه بين الطلاب . هل للفتة أن تعود مرة أخرى بعد أن أصبح الخيار المحلى كما تسمونه وكما يحلوا لكم واقعياً أم لتكتمل قرى المناصير الجديدة بمحلية الدامر.
فالمهم لا يهمنا ذلك ولا غيره .. ولكن تحدثنا عن رتق النسيج الإجتماعي كثيراً والكل يبحث عن الرتق . ولكن هنالك من لا يريد
ذلك . ويرجع إلى عدم وحدة المسؤل عن قضية المناصير . الكل يريد أن يبرز عضلاته.
أهلى .... وقت البيانات الخطابات انتهى وحدوا صفوفكم.
والسلام عليكم
عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق