الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

الجبهة الوطنية العريضة تدين موقف النظام من جماهير المناصير



إمعانا فى تجويع وتشريد المواطن السودانى ، يعمد نظام البشير إلى مواصلة سياسة إذلال المواطن السودانى ، توهما منه أن إلهاء المواطن بالبحث عن ضروريات الحياة من مأكل ومشرب وملبس ستجعلة ينشغل عن مايفعله النظام من تدمير للبيئة لإنسان.
لقد شرد النظام الإنسان فى الشمال كما فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق .
ومافعله النظام تجاه المناصير من ترحيل قسرى من مناطقهم ليواجهوا العدم فى صحراء جرداء لا ماء فيها ولازرع بدون ان يرف له جفن ليعد وصمة عار تضاف إلى تاريخ النظام الخرب الملطخ بالدماء فى كجبار وبقاع السودان الأخرى . وماقام به ضد جماهير المناصير يعكس إستمراره فى سياساته القمعية التى فتت السودان ودمرت البيئة وشردت الإنسان .
تجاه كل ماحدث ويحدث لجماهير المناصيرالفتية المناضلة ضد الظلم والطغيان ، تقف الجبهة الوطنية العريضة بقيادة المناضل على محمود حسنين صفا واحدا فى مواجهة لاتلين وعزم أكيد ضد النظام البائس فى السودان وفى ذات الوقت تناشد كل الأحرار من أبناء السودان ليخرجوا فى هبة واحدة لإقتلاع النظام الذى إستمرأ الفساد والنهب وإغتصاب حق المواطن .
لقد تحول أبناء المناصير من مواطنين مستقرين آمنين فى مناطقهم إلى لاجئين فى صحراء جرداء لازرع فيها ولاماء . عليه تستصرخ الجبهة الوطنية العريضة كل احرار السودان للخروج على قوى الطغيان فى ثورة تعيد للمواطن السودانى عزته وكرامته. ، الوطن يناديكم لتلتحموا فى ثورة عارمة ضد المغتصب الذى مارس صنوف الإذلال والظلم على شعبنا الأبى المتطلع لشمس يوم جديد ترحل فيه الغربان عن ديارنا
لكم العزة والفخار يا ابناء السودان ، ولانامت أعين الجبناء .

أمانة إعلام الجبهة الوطنية العريضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق