الأحد، 27 نوفمبر 2011

هل تستجيب الحكومة السودانية لمطالب المعتصمين


بسم الله الرحمن الرحيم
بيــــــــــــــــــــان
إلى جمـــاهير الشعــب السوداني
السلام عليكم ورحمه وبركاته
لقد تابعتم عبر وسائط الإعلام المختلفة مسيره قضيتنا العادلة والتى أدى التقاعس عن حلها وعدم وفاء العهود والوعود نحوها لاعتصام الآلاف من المناصير بمدينه الدامر ورفعوا مذكره واضحة المطالب سلمت لوالى الولاية ولكل وسائل الإعلام والتي أبرزها تكوين المفوضية ألقوميه وتوفير التموين اللازم لها.
ولن يقبلوا بتجزئتها واختزالها في حلول لاتسمن ولاتغنى ووعود جربنا عدم مصداقيتها مرات عديدة ولن يرجع أهلنا عن اعتصامهم دون تحقيق مطالبهم كلها. وان يكون ذلك بواسطة السيد رئيس الجمهورية شخصيا وذلك بحضوره للمعتصمين في الميدان لأننا نعلم إن لا احد يملك قرارا سواه فأن  اى تصريحات من اى جه او مسئول لا تعنينا في شئ . وعليه نؤكد استمرار اعتصامنا حتى نحصل على حقوقنا كاملة غير منقوصة .
كما نرجو من وسائل الإعلام إن يأخذوا تصريحاتهم من الناطق الرسمي للجنة ألتنفيذيه او من قياده الاعتصام الميدانية  .
والله من وراء القصد وهو يهدى السبيل
اللجنة ألتنفيذيه لمجلس المتأثرين من سد مروى
المناصير

هناك تعليقان (2):

  1. نريد احصائيات للمطالب الواجب سدادها والمشاريع التى لم تتم وكم استلمتم من الحكومة وعدد المدارس التى انشئات والتى لم تنشئ

    ردحذف
  2. سؤال يطرح نفسه بعد ان أعلن رئيس حزب الوفد المصري بمنح اسر الشهداء في ميدان التحرير مساحة 10 فدان في شمال السودان لكل اسرة شهيد بعد ان باعه حزب المؤمتر مساحة مليون فدان من شمال السودان، أين تقع هذه الأراضي الممنوحة لأسر الشهداء المصريين وعلى حساب من ؟؟

    ردحذف